فيلم ريزدنت إيفل الأخير The Final Chapter يتفوق على فيلم ستار ورز الجديد في الصين!

بعد العرض الأول في الولايات المتحدة وأوروبا في يناير، فيلم ريزدنت إيفل الأحدث، The Final Chapter، عُرض في السوق الصينية الضخمة في نهاية هذا الاسبوع، وقد كان أداؤه جيد للغاية.

الفيلم حقق 33 مليون دولار في اليوم الأول و70 مليون دولار بعد يومين فقط، وفقاً لـ Deadline. وعلى سبيل المقارنة، فيلم Star Wars: Rogue One حقق 31 مليون دولار وقت افتتاحيته في الصين (حصيلة ثلاثة أيام).

المقارنة الأخرى مع فيلم مايكل فاسبندر Assassin’s Creed، الذي حقق فقط 7 مليون دولار وقت افتتاحيته في الصين.

جمع The Final Chapter الآن حوالي 175 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

ومثل فيلم Warcraft، فيلم The Final Chapter كان أدواؤه العالمي أفضل بكثير من أداؤه المحلي. حيث جمع فقط 26.5 مليون دولار في الولايات المتحدة طيلة فترة عرضه في دور السينما، وهو الرقم الذي تجاوزه الفيلم في الصين في يوم عرضه الأول.

The Final Chapter هو آخر أفلام سلسلة ريزدنت إيفل، تلعب فيه دور البطولة الممثلة ميلا جوفوفيتش، ومن إخراج بول أندرسون، وبفضل الفيلم تجاوزت السلسلة حاجز البليون دولار.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.