فيلم ديزني Beauty and the Beast يتربع على عرش شباك التذاكر الأمريكي للأسبوع الثاني على التوالي

احتل فيلم ديزني، Beauty and the Beast، المركز الأول في قائمة شباك التذاكر الأمريكي للأسبوع الثاني على التوالي، ليحصد 88.3 مليون دولار، وذلك فقاً لتقديرات مجلة انترتينمنت ويكلي. وهذا أكثر من ضعف ما حققه فيلم هذا الأسبوع، وهو فيلم Power Rangers الجديد الذي طال انتظاره (40.5 مليون دولار).

في أمريكا الشمالية، حصد Beauty and the Beast إيرادات وصلت إلى 316.9 مليون دولار، وذلك بعد 10 أيام فقط. وهذا الرقم يمثل رابع أكبر إجمالى 10 أيام فى تاريخ السينما. أما عالمياً، Beauty and the Beast جمع 690 مليون دولار، وفقاً لـ Box Office Mojo.

ومن بين أفضل خمس أفلام في شباك التذاكر الأمريكي هذا الأسبوع نجد Kong: Skull Island في المركز الثاني، Life في المركز الثالث، Logan في المركز الرابع، و Chips في المركز الخامس، وهو فيلم جديد مستوحى من البرنامج التلفزيوني الكلاسيكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي جمع هذا الأسبوع 7.6 مليون دولار.

إليكم قائمة شباك التذاكر الأمريكي من 24-26 مارس.

  1. Beauty and the Beast – $88.3 million
  2. Power Rangers – $40.5 million
  3. Kong: Skull Island – $14.4 million
  4. Life – $12.6 million
  5. Logan – $10.1 million
  6. Get Out – $8.7 million
  7. Chips – $7.6 million
  8. The Shack – $3.8 million
  9. The Lego Batman Movie – $2 million
  10. The Belko Experiment – $1.8 million
عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.