فيديو يكشف لنا عن ديمو ريزدنت إيفل 7 الجديد Lantern

إذا كان ديمو Resident Evil VII: Biohazard الذي أتانا بعنوان Beginning Hour ركز على أجواء اللعبة القاتمة ، فإن الديمو الجديد Lantern سيكشف طبقة أخرى تركز على رواية سردية تقودها الشخصيات الشريرة ولحظات مكونة من قطع كاللغز.

في معرض E3 2016، أعطانا المنتج ماساشيكا كاواتا تفاصيل حول مجمل لعبة Resident Evil VII. سوف يكون هناك قتال ، إطلاق النار ، وتركيز متجدد على البقاء على قيد الحياة، الشيئ الذي افتقرته السلسلة إلى حد كبير منذ تحولها إلى العمل بمنظور الشخص الثالث مع Resident Evil 4 ، ولكن شيئاً واحداً لم يذكره كاواتا وهو الهيكلية المبنية عليها اللعبة. ديمو Lantern يوضح هذه الهيكلية التي تعتبر اتجاه جديد ستتخذه السلسلة.

على عكس ديمو Beginning Hour ، ديمو Lantern هو في الواقع جزء من اللعبة النهائية. ومع ذلك، فإنه سيكون بمثابة رؤية مستقلة، أي قصة طرفية قد تؤثر أو لا تؤثر على الرواية الرئيسية لـ Resident Evil VII. كما قال كاواتا مؤخراً لـ GameSpot في معرض جيمز كوم، أنها ستشمل العديد من أشرطة VHS المرئية التي يمكن النظر إليها كنوع من الملاحظات والسجلات الصوتية الخاصة بعناوين Resident Evil السابقة.

وقد أفاد كاواتا التالي:

في اللعبة النهائية أنت تلعب بالشخصية الرئيسية. هذه الأشرطة المرئية هي فرصة بالنسبة لك لتجربة أحداث قصة من وجهات نظر شخصيات مختلفة – ربما تساعدك حتى في ملء فجوات قصة. فالهدف منها هو تجزئة السرد الرئيسي للقصة بشكل مثير للاهتمام.

ديمو Lantern يحكي لنا قصة فتاة تدعى ميا نراها تخرج من مستنقع لتجد نفسها أما مدخل كوخ متداع. هناك امرأة مسنة تحمل فانوس ينير الأرض حولها تلاحق ميا. وبدخول ميا الكوخ يظهر هدفها الوحيد في نص أبيض على الشاشة: “لا تجعليهم يقبضون عليك”.

يجدر الذكر أن كاواتا وفريقه لم يكشفوا إلى الآن عن أي لقطات فعلية من لعبة Resident Evil VII النهائية التي ستصدر على منصات PlayStation 4 ، Xbox One و الحاسوب الشخصي في يوم 24 يناير 2017.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.