فيديو يظهر تقريباً 20 دقيقة لعب من Deus Ex:Mankind Divided

شركة Square Enix قامت اليوم بعمل بث مباشر مخصص للعبة Deus Ex بالإضافة إلى الإعلان عن عنوان اللعبة الخاصة بأجهزة المحمول “Deus Ex Go” ، كما قامت شركة Square Enix بإطلاق عرضين للعبة Deus Ex:Mankind Divided و هي الجزء المكمّل لأحداث لعبة Deus Ex:Human Revoution و القادمة خلال السنة الحالية.

العرض الأول أعلاه يظهر طور جديد في لعبة Deus Ex:Mankind Divided ذو نظام تصويب مستقل وهو طور Breach حيث سيكون مشمول في اللعبة الأساسية.

أما الفيديو الثاني الموجود في الأسفل يظهر 18 دقيقة من أسلوب اللعب في Deus Ex:Mankind Divided بما فيها من قرصنة و تسلل و طريقة القتال (لاحظ أن نسخة Demo تكون فيها الحياة لانهائية بالإضافة إلى الطاقة و الذخيرة و على الأغلب لن يكون الأمر بهذه السهولة عند إصدار اللعبة الكاملة).

الجملة الأهم في الفيديو تأتي حول الدقيقة ال14 وهي “أنا أحب القطط” ، لماذا القطط لها كل هذه الأهمية؟ ، على الأغلب لن نعرف الإجابة لكن من الجميل معرفة أن القطط لديها معجب ^_^.

لعبة Deus Ex: Mankind Divided ستصدر في تاريخ 23 أغسطس على منصات PlayStation 4 ، Xbox One و الحاسوب الشخصي.

شاركونا رأيكم بلعبة Deus Ex في قسم التعليقات أدناه ؟

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.