فيديو يستعرض 20 دقيقة من لعبة التصويب Ghost Recon: Wildlands

هل يثيرك الفضول حول لعبة يوبيسوفت القادمة Ghost Recon: Wildlands؟ الشركة الناشرة قامت اليوم بنشر الفيديو المطوّل أعلاه الذي يستعرض 20 دقيقة من طور اللعب الفردي في اللعبة.

راوي الفيديو هو مصمم اللعبة، دومينيك بتلر، الذي يعطينا فكرة عن مهمات اللعبة، التي أولها تتطلب منك اقتحام كنيسة وسرقة الكتاب المقدس. الفيديو يسلط الضوء على طور اللعب الفردي، مع العلم أن اللعبة تدعم اللعب المتعدد. عندما تلعب منفرداً سيكون معك ثلاث شخصيات غير قابلة للّعب يمكنك أن تعطيها توجيهات معينة لاتباعها. كما يستعرض الفيديو دورة النهار/الليل في اللعبة ونظام الطقس، بالإضافة إلى العديد من عناصر اللعبة الأخرى.

لعبة Ghost Recon: Wildlands ستصدر على منصات PlayStation 4 و Xbox One و PC في يوم 7 مارس 2017، لكنكم لستم بحاجة إلى الانتظار كل ذلك الوقت حيث أعلنت شركة يوبيسوفت أنه أصبح بإمكان اللاعبين الآن التسجيل لتجربة بيتا Ghost Recon: Wildlands من خلال الموقع الرسمي للّعبة.

وفي أخبار أخرى، أعلنت يوبيسوفت عن فيلم الـ live-action القصير الذي ستجري أحداثه في عالم اللعبة، War Within the Cartel. الفيلم من إنتاج روبرتو أرسي، الذي كتب سيناريو Star Trek و The Amazing Spider-Man 2. وسيكون نجمه مغني الراب والممثل TI.

إليكم الفيديو التشويقي أدناه الذي يستعرض فيلم War Within the Cartel.

عن حسان سالم 2220 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.