فيديو يستعرض 15 دقيقة من أسلوب اللعب في Rainbow Six Siege

أطلقت شركة Ubisoft الفيديو أعلاه الذي يستعرض المحتوى الإضافي Operation Skull Rain القادم للعبة التصويب Rainbow Six Siege وذلك من خلال معركة مباشرة أظهر من خلالها فريق التطوير إمكانات العملاء  Caveira و Capitão التابعين لوحدة Batalhão de Operações Policiais Especiais البرازيلية.

العرض يمتد لأكثر من 40 دقيقة ، 15 دقيقة منهم يظهرون أسلوب اللعب ، كما يتحدث من خلاله مطوري اللعبة عن ما سيتم تغييره مع التحديث القادم.

يجدر الذكر أن لعبة Rainbow Six Siege متوفرة الآن على منصات Xbox One ، PlayStation 4 والحاسوب الشخصي  والتوسعة الثالثة Operation Skull Rain ستصدر في يوم 2 أغسطس 2016 لحاملي الـ Season Pass ، ثم ستتاح لجميع اللاعبين في يوم 9 أغسطس 2016.

للإطلاع على تفاصيل توسعة Operation Skull Rain إضغط هنا. ولمعرفة المزيد عن العميلين البرازيليين Caveira و Capitão إضغط هنا.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.