فيديو يستعرض 11 دقيقة من لعبة الزومبي القادمة Days Gone

اللعبة ستقدم أساليب لعب مختلفة وستدعم PS4 Pro

في E3 2017، حصلنا على نظرة جديدة وموسعة للعبة قتل الزومبي القادمة Days Gone. حيث عرضت سوني فيديو يستعرض ديمو اللعبة، والذي أعطانا فكرة عن تقنيات القتال الوحشية المستخدمة في اللعبة. اليوم سوني أطلقت الفيديو أعلاه الذي يستعرض جزء آخر من الديمو حيث يظهر لنا إعدادات الطقس المختلفة، والوقت في اليوم، وأساليب اللعب التي ستقدمها اللعبة.

في الديمو، الشخصية الرئيسية ديكون سانت جون يقود دراجته النارية خلال شمال غرب المحيط الهادئ الشتوي. يمكنكم أن تروا بوضوح كيف يتغير العالم اعتماداً على الوقت من السنة. في الفيديو الأصلي، ديكون يستكشف عالم أكثر صخباً. بالإضافة إلى ذلك، المدير الإبداعي للعبة والممثل الصوتي لديكون يناقشان الطرق المختلفة التي استخدموها لبناء اللعبة.

يجدر الذكر أن Days Gone لم تحصل على تاريخ إصدار محدد، إلا أنه يُفترض صدورها العام القادم، كما ستتضمن تحسينات لدعم PS4 Pro.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.