فيديو يستعرض قصة فيلم Kingsglaive: Final Fantasy XV

نشر موقع سوني PlayStation Blog الفيديو الدعائي أعلاه لفيلم شركة Square Enix القادم Kingsglaive: Final Fantasy XV حيث يستعرض النسخة الإنجليزية من الفيلم.

الفيلم سيعرض في دور سينما مختارة في أمريكا الشمالية بتاريخ 19 أغسطس ، وبالنسبة للنسخة الرقمية فستصدر في 30 أغسطس من خلال عدة وسائل رقمية من ضمنها PlayStation Video. أما نسخ الـ Blu-ray و DVD فستصدر في 4 أكتوبر.

قصة الفيلم تجري أحداثها بنفس فترة أحداث لعبة Final Fantasy XV حيث يظهر لنا الفيلم ما يحصل مع الملك “ريجس” بعد مغادرة “نوكتس” وأصدقاؤه إلى رحلتهم.

النسخة الإنجليزية تتضمن الممثل القدير “شون بين” الذي سيكون صوت الملك ريجس والممثلة “لينا هايدي”من مسلسل Game of Thrones لتكون صوت لونا و الممثل “آرون بول”من مسلسل Breaking Bad ليكون صوت نيكس وهو واحد من جنود النخبة التابعين للملك ريجس.

منتج الفيلم هو Hajime Tabata المخرج للعبة Final Fantasy XV ، و Takeshi Nozue هو مخرج الفيلم الذي ساعد بإخراج و إنتاج فيلم Final Fantasy VII: Advent Children ، أما Yoko Shimomura ملحن المقاطع الموسيقية للّعبة فهو نفسه الذي لحن المقطوعة الموسيقية الأساسية للفيلم. ويجدر الذكر أن كاتب السيناريو هو Takashi Hasegawa وملحن باقي مقطوعات الفيلم الموسيقية هو John Graham.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.