فيديو يستعرض قدرات Zul’jin القادم إلى لعبة Heroes of the Storm

بعد الكشف عنه الشهر الماضي، Zul’jin–القادم من لعبة Warcraft إلى لعبة Heroes of the Storm–حصل اليوم على الفيديو أعلاه الذي يستعرض قدراته.

Zul’jin هو قاتل خفي يتألق كلما نقصت حياته. Blizzard نشرت مسبقاً قائمة بقدراته ومواهبه، لكن الفيديو الذي توفر لدينا اليوم يعطينا نظرة أفضل على الشخصية.

يبدو أن مهارات Zul’jin مكلفة، حيث كلما نقصت حياته قويت قدراته. قدرته النهائية (Guillotine) تتطلب أن تكون حياته في وضع خطر لتسبب ضرراً كبيراً.

Zul’jin لديه قدرة بطولية أخرى، Taz’dingo، حيث هذه القدرة تمنع حياته بأن تنقص عن واحد، هذا يعني أن الدمار الذي سيسببه في هذه الحالة سيكون كبير جداً، ويبدو أنها ستكون قدرة يصعب مواجهتها.

يجدر الذكر أن Zul’jin سيكون جزء من تحديث سيصدر اليوم للعبة Heroes of the Storm، كما سيضيف التحديث أيضاً ثلاثة دروع لـ Arthas و Anub’arak و Greymane بهيئة Worgen، وتحسين قدرة Azmodan التي تدعى All Shall Burn، وتعديل بعض الشخصيات الأخرى.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.