فيديو يستعرض توسعة Star Wars: Battlefront القادمة Rogue One: Scarif

أطلقت شركة DICE اليوم الفيديو أعلاه وهو أول فيديو دعائي لتوسعة Star Wars: Battlefront القادمة Rogue One: Scarif.

توسعة Rogue One: Scarif ستضيف شخصيتين جديدتين، أربعة خرائط، وغيرها الكثير. وستجري أحداثها على كوكب سكاريف، وهو كوكب ذو طبيعة استوائية، تمت رؤيته آخر مرة في فيديو يستعرض ما وراء كواليس فيلم Rogue One: A Star Wars Story.

الشخصيتان الجديدتان هما بطلة فيلم Rogue One: A Star Wars Story جين إرسو، وهي حليفة ثائرة تكلف بسرقة مخططات Death Star، والمدير الشرير أورسون كرينك، الذي يلعب دوراً أساسياً في إنشاء محطة قتال مميتة.

ستحتوي هذه التوسعة المدفوعة على بعض المحتويات المجانية أيضاً من ضمنها “طور لعب جديد” يركّز على “القتال الأرضي والفضائي”، و مهمة Rogue One VR التي سيتمكن من تجربتها مالكوا تقنية الواقع الافتراضي PlayStation VR.

يجدر التذكير أن لعبة Star Wars Battlefront متوفرة حالياً على منصات بلايستيشن 4 واكس بوكس ون والحاسوب الشخصي. وتوسعة Rogue One: Scarif ستصدر في يوم 6 ديسمبر 2016 على كل المنصات.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.