فيديو يستعرض بعض الأسلحة المجنونة في لعبة Dead Rising 4 !

أطلقت شركة كابكوم الفيديو أعلاه الذي يستعرض ما وراء كواليس لعبة Dead Rising 4 حيث يسلط الضوء على مميزات بطل اللعبة “فرانك ويست” التي تجعله فريد من نوعه ، بالإضافة إلى عرض بعض الأسلحة المجنونة في اللعبة.

من ضمن هذه الأسلحة البدلة العسكرية Exosuit التي يمكنها أن تتحد مع عناصر أخرى في اللعبة لخلق شيئ جديد. ومن الأمثلة على ذلك يمكنك تركيب جهاز slurpee على البدلة الأمر الذي يتيح لك إرسال أعاصير جليدية على الزومبي.

كما يعطينا الفيديو لمحة عن ثلاثة أنواع من الزومبي ، النوع الأول هم جماعات الزومبي التقليديين لكن على رأسهم المصابين حديثاً الأمر الذي يجعلهم أكثر عدوانية وشراسة ، أما النوع الثالث فهم الـ EVOS القادرين على التهرب من الهجمات.

تم تأكيد إصدار اللعبة يوم 6 ديسمبر القادم على كل من Xbox One و الحاسوب الشخصي لكن تم تأكيد أنها حصرية مؤقته مما يعني أنها قادمة لاحقاً لكل من PlayStation 4 و Steam.

وقد ذكرنا مسبقاً أن شركة كابكوم أكّدت قدوم Dead Rising الأولى إلى منصات PS4 ، Xbox One والحاسوب الشخصي لكنها لن تكون المطورة لنسخة الريماستر. (للمزيد من التفاصيل إضغط هنا).

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.