فيديو يستعرض أسلوب اللعب في Kingdom Come: Deliverance

ذكرنا مسبقاً أن لعبة Kingdom Come: Deliverance مرّت بالعديد من التأجيلات وذلك حتى يضمن الاستديو المطور Warhorse Studios أن تكون اللعبة “إستثنائية” عند إطلاقها ، حيث تم الإعلان مسبقاً أن اللعبة ستصدر في عام 2017 بدلاً من العام الحالي على الحاسوب الشخصي ، Xbox One و PlayStation 4.

و اليوم الاستديو المطور Warhorse Studios نشر الفيديو أعلاه الذي يستعرض نظام الـ RPG في اللعبة وأسلوب القتال فيها بالإضافة إلى آلية تطور الأسلحة ، الشخصيات و المعدات المختلفة.

كما يلاحظ من الفيديو أن عناصر الـ RPG فيها كالعالم المفتوح و تطوير الشخصيات تشبه إلى حد ما عناصر الـ RPG في لعبتي Fallout و The Elder Scrolls ، و يبدو جلياً كمية البحث التي قام بها استديو Warhorse ليقوم بتصميم عالم اللعبة و تقنياتها.

وقد قدم استديو Warhorse بعض المعلومات الخاصة بالدروع و ما لها من أهمية عالية في اللعبة حيث هناك 16 قسم لكل درع ، أربعة منهم مخصصة للأسلحة و الباقي يذهب لأجزاء زي الشخصية المختلفة. و يجدر الإشارة هنا إلى أهمية نظافة الدرع حيث إذا كان ملطخ بالدماء سترفض المتاجر التعامل معك.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.