فيديو يستعرض أسلوب القتال، الاستكشاف، والمهام الجانبية في لعبة الأكشن المنتظرة Neir: Automata

فيديو جديد نشره الاستديو المطور Platinum Games اليوم يستعرض أسلوب اللعب في Neir: Automata.

يبدأ الفيديو في معسكر المقاومة الخاص بالروبوتات الذي يعمل كمركز للمهمات من نوع ما. المعسكر مليء بالشخصيات التي تبيع الأدوات وتساعد اللاعبين على تطوير أنفسهم. وهناك لمحة عامة عن نظام التزود بالأسلحة، الذي يسمح للاعب باستخدام أسلحة مختلفة لكل منها أسلوب قتال معين، ونجد البطلة 2B تتبادل أطراف الحديث مع شخصيات غير قابلة للّعب، بما في ذلك Anemone، زعيم المقاومة في المنطقة.

خارج هذه المنطقة، هناك الكثير من القتال سريع الوتيرة. كما يتم إعطاؤنا نظرة على بعض الأنشطة الجانبية مثل الصيد، والتي ترجع إلى اللعبة الأولى.

لعبة Nier: Automata أصبحت ذهبية، بمعنى أنه أصبح الآن بإمكان الاستديو المطور Platinum Games إنتاج أقراص للّعبة لمحلات التجزئة.

اللعبة ستصدر على منصة PS4 في الولايات المتحدة في يوم 7 مارس، و10 مارس في أوروبا وأستراليا، وستصدر في وقت لاحق في عام 2017 على الحاسوب الشخصي.

يجدر الذكر أنه يوجد ديمو للّعبة متوفر حالياً على منصة PS4 عبر متجر PlayStation Store. يبلغ حجمه 4.6 جيجابايت. وسيعرفنا على الآلية 2B ومهمتها التي تتطلب منها تدمير سلاح ضخم للعدو.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.