فيديو غريب للعبة الرعب والإثارة Get Even

Get Even أُعلن عنها في يناير 2014 كلعبة رعب وإثارة بمنظور الشخص الأول ، تحتوي على نمطي اللعب الفردي والجماعي بالإضافة إلى بيئات واقعية كأنها صور ملتقطة.

اللعبة من تطوير استديو Farm 51 الذي طوّر مسبقاً لعبة الحرب العالمية الأولى NecroVisioN. كان يفترض إصدارها في 2015 لكن الشركة الناشرة بانداي نامكو قامت بتأجيل إصدارها إلى 2016 ، والآن حدث ذلك مرة أخرى، حيث تم تأجيلها إلى ربيع 2017.

والخبر السار هو أن بانداي نامكو قامت مؤخراً بالكشف عن بعض المعلومات المتعلقة بـ Get Even. أنت تتحكم بشخصية “كول بلاك”، الذي يستيقظ في ملجأ مهجور بدون ذاكرة ، ويحاول إنقاذ فتاة في سن المراهقة مع قنبلة مربوطة إلى صدرها. يجب أن تفرق بين الحقيقة والوهم ، فهمك للماضي هو ما سيشكل نتائج مستقبلك. يجب أن تساعد “كول بلاك” في رحلته ، من خلال مواجهة الحقيقة والإجابة على سؤالين بسيطين جدا:” لماذا كان هناك؟ “و” من كانت الفتاة؟ “.

كما أفاد مدير تطوير استديو The Farm 51 فويتشخ بازدور التالي:

Get Even هو أكبر عنوان أنتجه الاستوديو حتى الآن، ويتميز باحتوائه على قصة عميقة حيث تم استخدام تكنولوجيا جديدة لم يستخدمها الاستديو من قبل.
واليوم، نحن سعداء للغاية بإظهار الوجه الجديد لـ Get Even للاعبين ووسائل الإعلام على حد سواء، طالبين منهم محاولة الإجابة على السؤال التالي : “هل يمكنكم التمييز بين الحقيقة والوهم؟”.

يمكنكم مشاهدة الفيديو أعلاه الذي يستعرض لعبة Get Even.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.