فيديو دعائي ثاني للعبة Dynasty Warriors: Eiketsuden

أطلقت شركة Koei Tecmo الفيديو أعلاه ، و هو العرض الدعائي الثاني للعبة Dynasty Warriors: Eiketsuden ، لعبة الRPG القادمة إلى اليابان على منصات PlayStation 4 ، PlayStation 3 ، و PS Vita في يوم 3 أغسطس 2016.

اللعبة من تطوير فريق Omega Force ، حيث تتحدث قصتها عن الشاب Zhao Yun و هو محارب ينتمي إلى Changshan ، و صديق طفولته Lei Bin ، و فتاة غامضة تدعى Lia Xia تستيقظ في معبد مجهول. يحاولوا تحرير وطنهم من طغيان الشرير Dong Zhuo ، مما يؤدي ذلك إلى الوصول إلى “المعركة الأسطورية التي تتجاوز الوقت”.

على أرض المعركة ، كل من الجيوش الصديقة و جيوش الأعداء سوف يتصرفوا بشكل متبادل. اللعبة مبنية على نظام تبادل الأدوار (RPG الكلاسيكي) حيث يحاول اللاعبون هزيمة أعدائهم باستخدام استراتيجات مختلفة. كما أن هناك أنواع مختلفة من الأعداء المهاجمين و العديد من العناصر التي تؤثر على مخرجات المعركة.

يجدر الذكر أن لعبة Dynasty Warriors: Eiketsuden تتبع أسلوب Warriors أي أن اللاعبين سوف يتحكمون بوحدة عسكرية واحدة فقط ، و سوف يظهر الأعداء على شكل جيوش كبيرة على الخريطة ، وعندما تبدأ المعركة سوف تبدأ معها مشاهد لعب سلسلة Warriors.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.