فيديو يوضّح لك كيف تنجو على كوكب المريخ في لعبة The Technomancer

قامت شركة Focus Home Interactive بإطلاق الفيديو أعلاه و هو عرض جديد للعبة The Technomancer بعنوان “البقاء على قيد الحياة على سطح المريخ” حيث يستعرض أسلوب اللعب و ويشرح لك كيف تنجو في أصعب بيئة عاشها الجنس البشري ، المريخ ، لما تحتويه من ظروف جوية صعبة و مخلوقات خطيرة تهدد حياتك ، و العديد من هذه المخلوقات هي حيوانات من كوكب الأرض عدّلت جينياً من قبل أول المستعمرين على المريخ كما أن هناك أشخاص عاديين لهم نفس درجة الخطورة يجب أن تحذرهم.

أنت تدافع عن نفسك باستخدام قواك الكهربائية التي تستطيع تطويرها بالإعتماد على الخبرة التي تكسبها بعد كل معركة ، تستطيع الإختيار بين ثلاثة أنواع من الأسلحة ، العصا و هو ما يميز Technomancer أو سيف و مسدس و هو ما يميز Rogue أو صولجان و درع ، سلاح الجنود المفضل ، حيث أن لكل سلاح قدراته الخاصة التي تستطيع أيضاً أن تقوم بتطويرها.

يجدر الذكر أن لعبة The Technomancer من تطوير فريق Spiders Studio و ستصدر على منصات PlayStation 4 ، Xbox One و الحاسوب الشخصي في تاريخ 28 يونيو.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.