فيديو جديد يستعرض أسلوب اللعب في Crash Bandicoot N. Sane Trilogy

See Crash master the river dance in today’s playthrough of Upstream, the fifth level of Crash Bandicoot in the N. Sane Trilogy!

Posted by Crash Bandicoot on Monday, April 17, 2017

أصدرت شركة أكتيفيجن اليوم لقطات جديدة من لعبة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy. وهي عبارة عن حزمة تتضمن إصدارات محدثة من أول ثلاث ألعاب في السلسلة.

يظهر الفيديو أعلاه المستوى الخامس من اللعبة الأولى، Upstream، وكما سترون، تم إضافة ميزات جديدة، بما في ذلك نظام مياه أكثر تقدماً، حيث يظهر تموجات في الماء عندما تكون ورقة الشجر على وشك الغرق، الأمر الذي يعطي اللاعبين إشارة للقفز بسرعة. كما يسلط الفيديو الضوء على مهمات اللعبة الإضافية.

في شهر مارس، أكتيفيجن أطلقت فيديو يستعرض مستوى “Hang Eight” من اللعبة الثانية Crash Bandicoot 2: Cortex Strikes Back. لمشاهدته يرجى الضغط هنا.

الاستديو المطور Vicarious Visions استخدم هندسية الألعاب الأصلية، لكن أسلوب اللعب تم بناؤه من الصفر. بعض الميزات الجديدة للإصدارات المحدثة تشمل نقطة checkpoint موحدة وحفظ النظام (بما في ذلك حفظ يدوي وأتوماتيكي)، بالإضافة إلى نظام قائمة موحد. وسيكون هناك فترة تجربة لكل لعبة.

نسخ الريماستر لثلاثية Crash Bandicoot ستشمل: Crash Bandicoot و Crash Bandicoot 2: Cortex Strikes Back و Crash Bandicoot: Warped.

يجدر الذكر أنه لحد الآن، Crash Bandicoot N. Sane Trilogy أُعلنت فقط للـ PS4، وستصدر في يوم 30 يونيو. لكن هناك احتمالية لعمل نسخة من اللعبة على منصات أخرى إلا أن أكتيفيجن لم تعلن عن الأمر رسمياً بعد.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.