فيديو جديد للعبة LawBreakers يستعرض أسلوب اللعب فيها

(الفيديو أعلاه هو العرض الدعائي للعبة LawBreakers)

اللاعبون ينتظرون لعبة فريق التطوير Cliff Bleszinski الجديدة ، و المعروفة سابقاً بإسم Project Bluestreak ، ووصلنا مؤخراً بعض التفاصيل عن اللعبة حيث أعلن فريق التطوير Cliff Bleszinsk بأن الإسم الرسمي للّعبة هو LawBreakers.

و بالنسبة لموعد الإصدار فإنه لم يتم تحديده في الوقت الراهن ، على الرغم من أنه سيتم إطلاق نسخة الألفا من اللعبة في وقت ما خلال عام 2016. يمكنك التسجيل لتجربة نسخة الألفا من خلال الموقع الرسمي للّعبة.

اللعبة لم تعد مجانية لكن في نفس الوقت لن يكون سعرها 60$ وفق ما أفادته الشركة المنتجة Boss Key Productions.

يجدر الذكر أن لعبة LawBreakers تدعم اللعب الجماعي و هي ذات نظام منظور الشخص الأول و ستصدر على الحاسوب الشخصي بشكل حصري من خلال Steam إلا أنه لم يتم الإفصاح عن معلومات حول ظهور اللعبة على المنصات أو في متاجر أخرى للحاسوب الشخصي.

و في الآونة الأخيرة أطلق فريق التطوير Cliff Bleszinsk ( وهو نفس الفريق الذي عمل على لعبة Gears of War ) فيديو جديد يستعرض أسلوب اللعب في LawBreakers و يظهر فيه أحدث الشخصيات المتاحة للتجربة وهما Kitsune و Hellion اللذان يتبعان فئة القتلة المستأجرين أو الAssassins حيث يمتلكون عدة مهارات و قدرات تمتاز بالسرعة للقضاء على أعدائهم.

إليكم الفيديو:

إليكم مجموعة صور من لعبة LawBreakers:

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.