فيديو جديد للعبة Horizon: Zero Dawn يستعرض بيئتها الرائعة !

أطلقت شركة سوني الفيديو الجديد أعلاه الخاص بلعبة Horizon: Zero Dawn، لعبة العالم المفتوح القادمة من مطور لعبة Killzone استديو Guerrilla Games. حيث يظهر لنا الفيديو بيئة اللعبة المثيرة للإعجاب.

وبطبيعة الحال، هناك أيضاً عدد قليل من الديناصورات الآلية التي سيقوم اللاعبون بصيدها في اللعبة. كما يظهر الفيديو جزء من قصة اللعبة الدرامية، لكنك ربما لن تفهم المضمون إلا إذا كنت تستطيع أن تتكلم اليابانية.

Horizon: Zero Dawn من المقرر إصدارها في فبراير 2017. كما أنه تم الكشف عن فيديو في حدث E3 الماضي، استعرض إعداداتها وقدرات بطلة اللعبة “ألوي”.

Horizon: Zero dawn هي واحدة من الألعاب التي سوف تستفيد من القوة الإضافية لـ PS4 Pro، وفقاً لما أفاده المدير العام لـ Guerrilla Games هيرمان هلست والمدير الفني جان-بارت فان بيك.

لكن فان بيك أفاد التالي:

اللعبة لن تدعم دقة 4K بشكل كامل، لكنها ستكون قريبة جداً من هذه الدقة لدرجة أنك لن تكون قادراً على رؤية الفرق باستخدام العيون البشرية العادية.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.