فيديو جديد للعبة كراش بانديكوت ريماستر يستعرض الدب القطبي الظريف “بولار”

أصدرت أكتيفيجن اليوم فيديو جديد للعبة كراش بانديكوت ريماستر، والذي يظهر لنا الدب القطبي المحبوب “بولار”.

الفيديو أعلاه يظهر لنا كراش وهو يركب على “بولار” ليمضي خلال مرحلة ثلجية. كما يمكننا رؤية مدى تحسّن الرسومات والمؤثرات البصرية.

نسخ الريماستر لثلاثية Crash Bandicoot ستشمل: Crash Bandicoot و Crash Bandicoot 2: Cortex Strikes Back و Crash Bandicoot: Warped. حيث رأينا “بولار” لأول مرة في Cortex Strikes Back.

الاستديو المطور Vicarious Visions استخدم هندسية الألعاب الأصلية، لكن أسلوب اللعب تم بناؤه من الصفر. بعض الميزات الجديدة للإصدارات المحدثة تشمل نقطة checkpoint موحدة وحفظ النظام (بما في ذلك حفظ يدوي وأتوماتيكي)، بالإضافة إلى نظام قائمة موحد. وسيكون هناك فترة تجربة لكل لعبة.

يجدر الذكر أنه لحد الآن، Crash Bandicoot N. Sane Trilogy أُعلنت فقط للـ PS4، وستصدر في يوم 30 يونيو. لكن هناك احتمالية لعمل نسخة من اللعبة على منصات أخرى إلا أن أكتيفيجن لم تعلن عن الأمر رسمياً بعد.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.