فيديو جديد بعنوان “التاريخ يولد مرة أخرى” يستعرض لعبة Dynasty Warriors 9

اللعبة ستقدم عالم مفتوح رائع وأسلوب لعب جديد

أطلقت شركة Koei Tecmo اليوم الفيديو أعلاه الذي يستعرض لعبة Dynasty Warriors 9 كما كشفت عن تفاصيل عديدة تخص اللعبة.

الفيديو يظهر لنا عالم اللعبة الموسع، المليئ بالجبال والقصور، بالإضافة إلى السهول المفتوحة الكبيرة التي سيواجه فيها اللاعبون أعداداً كبيرة من الأعداء، وهي السمة المميزة للسلسلة. هذه المرة، Dynasty Warriors 9 ستضيف نظام Combo جديد إلى إلى القتال، والذي يبدأ بـ “هجوم التنبيه” Trigger Attack، ثم يتبعه “هجوم التدفق” Flow Attacks، وفي الختام “الهجوم النهائي” Finish Attack. وتقول Koei Tecmo أن هذا النظام سيقدم للاعبين تجربة تفصل اللعبة عن سابقاتها.

Dynasty Warriors 9 ستتضمن أيضاً نظام تفاعلي جديد، يتفاعل من خلاله اللاعبون مع العالم المفتوح الموجود حولهم. حيث يمكنك تسلق المباني والجبال والجدران، والاستفادة من الأشياء مثل برميل الزيت في المعركة. يمكنكم التحقق من ذلك في الصور أدناه.

تفاصيل الإصدار لا تزال ضئيلة لـ Dynasty Warriors 9. نحن نعرف أن نسخة بلاي ستيشن 4 قادمة، ولكن Koei Tecmo لم تقل بعد ما هي النظم الأخرى التي يمكن أن تصدر عليها اللعبة. يمكننا أن نتوقع المزيد من التفاصيل حول أسلوب اللعب وتاريخ الاصدار في وقت ما في الأشهر المقبلة، لذلك اتبعوا التغطية الكاملة هنا على جيكس الشرق الاوسط للحصول على آخر التحديثات.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.