فيديو تشويقي جديد من Battlefield 1

منذ أن كشفت EA عن Battlefield 1 و الحماس في إزدياد فالفيديو الذي قدمته الشركة ككشف للعبة كان رائع جداً و الجميع تحمس معه بما فيهم الأشخاص الذين ليسوا بمحبين لهذا النوع من الألعاب بمن فيهم أنا!

اليوم و قبل الترايلر الكامل للعبة و الذي ستقدمه Electornic Arts في مؤتمرها الذي يسبق E3 قدمت لنا فيديو تشويقي قصير جداً يزيد الحماس تحت عنوان Weapon of Battlefield 1 أو بالعربية أسلحة باتلفيلد 1.

الفيديو عبارة عن 15 ثانية تدعي الشركة أنه مسجل من داخل اللعبة و هي تعمل على جهاز Xbox One، الفيديو يقدم لمحة قصيرة جداً عن معركة يتلوها مشهد يقوم فيه جندي بالركض عبر ساحة المعركة بينما يتعرض لإطلاق النار. و بما أن اللعبة تركز على القتال عن قرب أكثر من الألعاب السابقة يتمكن الجندي من النجاة من إطلاق النار و ينتهي به المطاف بلطم أحد الجنود على وجهه بمضرب مخيف. كل هذا يجري من منظور لن تشاهده فيه اللعبة لكن الحق يقال كل شيء يبدو مذهلاً!

الفيديو ينتهي بالإعلان عن أن الترايلر الجديد سيتم الكشف عنه يوم 12 يونيو و هو موعد مؤتمر الشركة الذي يسبق معرض E3، و إن كان الترايلر ليس كافٍ بالنسبة لكم فإن الشركة ستقدم بث مباشر يتكون من 64 لاعب في ذات اليوم يمكنكم مشاهدته عبر موقع اللعبة.

يذكر أن اللعبة من المقرر صدورها في الأسواق يوم 21 أكتوبر القادم على كل من PlayStation 4, Xbox One, PC و سيكون هناك نسخة تجريبية منها قبل ذلك الوقت.

عن حمزة أبو عيدة 428 Articles
حمزة جيك منذ سنين و عمل في أكثر من موقع متخصص في ألعاب الفيديو من قبل، محب لعالم ألعاب الفيديو و عاشق كبير للسينما و المسلسلات، معجب جدا بسلسلة ألعاب برنس أوڤ بيرشيا و يرى أن الفيلم ظلمها.