فيديو بعنوان “قاوم أو تقبّل بسرور” يستعرض لعبة Sundered

"شيء ما يراقبني في الظلام"

حصلنا مؤخراً على نظرة أعمق على عالم Sundered، لعبة البلاتفورمر-الأكشن الجميلة القادمة من مطوروا لعبة Jotun، ويبدو أن اللاعبين ينتظرهم رحلة شديدة. حيث أطلق المطور Thunder Lotus اليوم الفيديو الدعائي أعلاه، بالإضافة إلى الإعلان عن تاريخ إصدارها وهو 28 يوليو على PlayStation 4 و PC.

Sundered هي معركة مرعبة من أجل البقاء والحفاظ على الصحة العقلية، وفقاً لوصف المطور، أنت تلعب بشخصية Eshe، وهو مستكشف في عالم مدمر، مليئ بالكهوف المسكونة من قبل أعداء مخيفين، حيث يتوجب عليك تسخير القوى الموجودة في الآثار القديمة للقضاء على الزعماء العمالقة.

اللعبة مرسومة باليد بشكل كامل، وسوف تتضمن العديد من المستويات التي سوف يضطر اللاعبين إلى القتال من خلالها. هناك المئات من الترقيات وبناء شخصيات متعددة، جنباً إلى جنب مع قدرات مختلفة. Thunder Lotus تعد أيضاً بمعارك رئيسيه كبيرة ونهايات متعددة.

عن حسان سالم 2220 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.