[تحديث]: فيديو الكشف عن Lost Soul Aside المستوحاة من Final Fantasy XV

[تحديث]: مطور اللعبة الكوري بينغ يانغ أكّد اليوم أنه حصل على دعم من شركة سوني وسيساعده مطورون آخرون على العمل على اللعبة أملاً أن تنتهي عملية تطويرها بالكامل بحلول عام 2018.

المطور أكد أن اللعبة ستصدر حصرياً في البداية على منصة بلايستيشن 4 قبل أن تصدر على منصات أخرى.

القصة الأصلية

إذا كنت تتمتع بألعاب مثل فاينل فانتسي وديفل ماي كراي ، فأنت تريد أن تبقي عينيك على هذه اللعبة.

مطور بإسم بينغ يانغ نشر الفيديو أعلاه الذي يستعرض لعبته القادمة Lost Soul Aside ، التي تبدو بأنها ستكون رائعة جداً. ما زالت الأخبار بخصوصها شحيحة، لكن يانغ نوّه على حسابه في توتير أن اللعبة مستوحاة بشكل كبير من لعبة فاينل فانتسي 15 الأمر الذي يبدو جلياً في الفيديو الإستعراضي أعلاه.

اللعبة لا زالت قيد التطوير منذ أكثر من عامين ويانغ أظهر لنا مقتطفات منها فقط ، حيث أفاد أنها بعيدة كل البعد عن المرحلة النهائية. وأفاد أيضاً أنه يخطط لجعل تصميم اللعبة “فريد من نوعه”.

وبما أن اللعبة لا زالت في مراحل التطوير الأولى بالتالي لم يتم تحديد موعد معين لطرحها باالأسواق ولا حتى تحديد المنصات التي ستصدر عليها اللعبة.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.