فيديو الكشف عن لعبة Pillars of Eternity II: Deadfire

أطلق الاستديو المطور Obsidian Entertainment الفيديو أعلاه معلناً عن لعبة Pillars of Eternity II: Deadfire، ومثل اللعبة الأولى، Obsidian ترغب بالاستفادة من التمويل الجماعي.

في حين اللعبة الأولى تم تمويلها على موقع كيك ستارتر، التتمة ستكون مستضافة على موقع تمويل جماعي آخر هو Fig، حيث يمكن للناس من خلاله أن يستثمروا في اللعبة والحصول على حقوق المساهمين. هدف تمويل Deadfire هو 1.1 مليون دولار، مع 2.25 مليون دولار متاحاً لحقوق المساهمين.

وفقاً لرئيس الاستديو، Feargus Urquhart، اللعبة مستوحاة من ألعاب PC كلاسيكية مثل Baldur’s Gate 2: Shadows of Amn و Icewind Dale و Planescape: Torment.

تهدف اللعبة إلى إبقاء العناصر التي تمتع بها اللاعبون في اللعبة الأولى، مع إضافة أشياء أخرى مثل “مدن تنبض بالحياة و المزيد من الحرية لاستكشاف العالم المفتوح وإعطاء اللاعب القدرة على تحديد وتعريف الدور الذي يريده”.

يجدر الذكر أنه لحد الآن لم يتم الكشف عن تاريخ إصدار محدد لـ Pillars of Eternity II: Deadfire.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.