فيديو الكشف عن لعبة التصويب Day of Infamy

ما بدأ كتعديل (Mod) للعبة Insurgency كسب شعبية كبيرة وأصبح الآن لعبة كاملة مستقلة.

Day of Infamy ، تعديل (Mod) الحرب العالمية الثانية للعبة التصويب الإستراتيجية Insurgency تم تطويرها لتصبح لعبة بحد ذاتها عبر Steam Early Access ، وهي مبنية على محرك Source الخاص بشركة Valve.

لعبة Day of Infamy التي يستعرضها الفيديو بالأعلى تستخدم نفس التقنيات الموجودة في لعبة Insurgency ،  ، مع التركيز على العمل الجماعي ، نسخة الـ Early Access تشمل ثلاث أطوار Frontline و Liberation و Offensive ، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى ثلاث فصائل ، رابطة الشعوب البريطانية (British Commonwealth) والجيش الأمريكي (U.S. Army) والجيش الألماني (German Wehrmacht).

وهناك ستة خرائط و 20 سلاح وعدة خيارات للتخصيص. كما وتأتينا Day of Infamy مع ثلاث أطوار للعب الجماعي وهي Stronghold و Patrol و Entrenchment.

بعض المميزات الجديدة التي أضافها فريق التطوير إلى اللعبة هي القدرة على طلب المساعدة التي تأتي على شكل مدفعية أو ستار من دخان.

لعبة Day of Infamy متوفرة الآن على Steam بسعر 20$.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.