فيديو الكشف عن توسعة Dark Souls III الثانية والأخيرة

قامت شركة بانداي نامكو اليوم بإطلاق الفيديو أعلاه الذي يستعرض توسعة Dark Souls III الثانية والأخيرة، The Ringed City، التي ستصدر على منصات PlayStation 4 و Xbox One و PC في يوم 28 مارس 2017.

The Ringed City تقدّم “وحوش قديمة” وشخصيات “تترنح على حافة الجنون”. بالإضافة إلى ذلك، سوف تقدّم أيضاً دروع جديدة، وأسلحة، وسحر. بشكل عام، يصف الناشر بانداي نامكو The Ringed City بمكان “مليئ بالأهوال الجديدة التي تتطلب من اللاعبين التغلب عليها”.

وبطبيعة الحال توسعة The Ringed City ستكون من ضمن محتويات بطاقة Dark Souls III الموسمية التي يبلغ سعرها 25$، أو يمكن الحصول عليها منفردة بسعر 15$. البطاقة الموسمية تحتوي أيضاً على التوسعة الأولى، Ashes of Ariandel، التي صدرت في أكتوبر 2016.

يجدر الذكر أنه ستصدر نسخة “لعبة العام” من Dark Souls III في أوروبا تدعى The Fire Fades Edition، حيث تحتوي هذه النسخة على اللعبة الرسمية وتوسعتيها، وستتوفر في يوم 21 أبريل 2017.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.