عودة لعبة الرعب Allison Road !

أتذكرون Allison Road، لعبة الإندي التي أعلن عنها العام الماضي والتي تشبه لعبة سايلنت هيل الملغاة PT ؟ اللعبة تم إلغاؤها في وقت سابق من هذا الصيف، ولكن المطور .Lilith Ltd لم يوضح تماماً ما حدث لها. الآن، كشف مبتكر اللعبة كريستيان كيسلر أن لعبة Allison Road قد عادت وقام بتأسيس استوديو جديد يسمى Far From Home.

وبالحديث مع IGN، كيسلر لم يخض في التفاصيل حول سبب مغادرته لـ .Lilith Ltd أو إلغاء اللعبة في الأصل، لكنه أفاد أنه سعيد جداً للعمل على اللعبة مرة أخرى.

كما أفاد كيسلر أنه لم يكن من السهل عليه أن يعود إلى Allison Road، وأن الأمر استغرق الكثير من التأمل ليشعر بأنه مستعد لاستئناف العملية، وبعد التراجع الذي حصل مسبقاً أخذ قليلا من الراحة لإعادة تقييم كل العمل الذي تم القيام به حتى الآن وإجراء تغييرات ضرورية على القصة.

كيسلر سيعمل على Allison Road لوحده، وسيطلب المساعدة عند الضرورة القصوى، موضحاً أن الكثير من الأجزاء الصعبة تم الانتهاء منها قبل إلغائها. وأضاف أنه إذا وصل إلى نقطة احتاج فيها إلى تقنيات جديدة، أو التقنيات القديمة احتاجت إلى تغيير، فسوف يبحث عن الدعم اللازم.

Allison Road استقبلت استقبالاً جيد جداً من الجمهور عندما تم عرضها على موقع التمويل Kickstarter العام الماضي، ولكن في النهاية تم إلغاء الحملة نزولا لرغبة الناشر. حيث أنه من غير الواضح ما إذا كانت شركة Team17 لا تزال ستقوم بنشر اللعبة.

يجدر الذكر أن كيسلر لم يقم بالإعلان عن موعد إصدار رسمي للعبة Allison Road.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.