عرض دعائي لمسلسل Netflix القادم Skylanders Academy

قامت شبكة Netflix بنشر الفيديو أعلاه الذي يستعرض المسلسل التلفزيوني القادم Skylanders Academy، الذي يحتوي على شخصيات Spyro و Stealth Elf و Eruptor وغيرهم الكثير.

قائمة المواهب طويلة في هذا المسلسل فهناك الكوميدي نورم ماكدونالد بدور Glumshanks، جستن لونغ بدور Spyro، أشلي تسديل بدور Stealth Elf، جوناثان بانكس بدور Eruptor، بالإضافة إلى الممثلة سوزان سراندون و عضو فرقة Metallica جيمس هتفيلد.

Skylanders Academy مقرر له موسمين وفق ما أفادته ستايسي شير التي ستعمل كمنتجة تنفيذية للمشروع بمشاركة زميلها ، الرئيس المشارك في استديوهات Activision Blizzard، نيك فان دايك.

يجدر الذكر أن المسلسل سيُعرض يوم الجمعة الموافق 28 أكتوبر 2016 على Netflix . أما بالنسبة للعبة Skylanders Imaginators فستصدر في يوم 16 أكتوبر على منصات PlayStation 4 و Xbox One و Wii U و PlayStation 3 و Xbox 360.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.