عرض دعائي جديد للعبة World of Final Fantasy والإعلان عن موعد إصدارها

أعلنت شركة Square Enix أن لعبة World of Final Fantasy ستصل إلى منصات PlayStation 4 و PlayStation Vita في 25 أكتوبر في أمريكا الشمالية ، 27 اكتوبر في اليابان و 28 أكتوبر في أوروبا.

كما أطلقت شركة Square Enix العرض الدعائي أعلاه و هو عرض جديد للّعبة يظهر فيه تفاصيل أكثر عن شخصيات ووحوش اللعبة.

تم الإعلان عن لعبة World of Final Fantasy لأول مرة خلال مؤتمرات Sony و Square Enix في حدث E3 لعام 2015.

وأعطت شركة Square Enix نبذه عن قصة لعبة World of Final Fantasy حيث قالت :

في لعبة World of Final Fantasy ستساعد توأمان وهم Reynn و Lann في إعادة اكتشاف ذكرياتهم المفقودة من خلال أرض Grymoire.
خلال مغامرتهم سيتمكنون من جمع و تربية و قتال المخلوقات الكلاسيكية المعروفة في تقاليد فاينل فانتسي ، بما فيهم cactuar ، chocobo و behemoth.
بالإضافة إلى ذلك سيقوم التوأمين بتصميم و تخصيص العديد من الإستراتيجيات القتالية للقضاء على أكثر الأعداء تحدياً.

يجدر الذكر أن النسخة اليابانية من اللعبة بالإضافة لوجود النسخة العادية منها Standard Edition فهناك نسخة محدودة Limited Edition ستكون في متجر Square Enix e-Store وتحمل إسم “Morimori Box” حيث تحتوي على صندوق مميز ، كتاب فيه أعمال فنية مميزة ، قرص يحتوي على أغاني مأخوذة من عالم Grymoire و نسخ طباعة أولية لوحش الإستدعاء Sephiroth ، كما سيتكمن اللاعبون بهذه النسخة من استدعاء الوحش Sephiroth لمساعدتهم في رحلتهم بالإضافة إلى وحش الإستدعاء “Dark Behemoth”.

إسم أغنية المقدمة الموسيقية للنسخة اليابانية من World of Final Fantasy هي “Innocent²” للمغنية Mizuki و من ألحان Ryo Yamazaki و أغنية النهاية ستغنّى من قبل Kana Hanazawa, Eri Kitamura و Ayana Taketatsu الذين وضعوا أصواتهم لشخصيات اللعبة  Ena Kuro ، Seraphy و Tama

اللعبة تطمح أن توسّع عالم فاينل فانتسي ليشمل جيل جديد من اللاعبين و بنفس الوقت يعطي محبي اللعبة القدامى بعضاً من عناصر اللعبة الكلاسيكية ترجعهم إلى الماضي الجميل الخاص بعالم فاينل فانتسي الرائع.

وأضافت شركة Square Enix أن اللاعبين الذين يطلبون بشكل مسبق نسخة اليوم الأول من لعبة World of Final Fantasy سيحصلون على وحش الإستدعاء Sephiroth.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.