طور اللعب الفردي في Titanfall 2 سيكون فيه الكثير من التنوع !

من ضمن الأخبار التي تم الإفصاح عنها خلال فعاليات حدث Gamescom 2016 هو أن طور اللعب الفردي في لعبة Titanfall 2  سيكون فيه الكثير من التنوع والمشاهد الطبيعية فيها ستكون رائعة ومؤثراتها البصرية ستبهر اللاعبين، وذلك وفقاً للمدير الفني جول إمزلي.

وأضاف إمزلي أنه كان على الفريق أن يعرف جيداً كيفية بناء علاقة وطيدة مع التايتان، لكي لا يتم التعامل معه بأنه شيء يمكن التخلص منه، بل لكي يصبح شخصية تهتم بها حقاً ، وفي نفس الوقت أرادوا الحفاظ على سرعة حركات الباركور العالية مع الـ pilots.

فريق التطوير Respawn يتعامل مع اللعبة وكأنها عنوا IP جديد وفقاً لما أفاده إمزلي و مشرف العمليات دستي ويلش.

نحن متحمسون حقاً للترحيب بعودة جمهور اكس بوكس ون و اكس بوكس 360 والحاسوب الشخصي الأصليين. لكن Titanfall 2 بالرغم من وجود رقم 2 بجانبها إلا أننا نتعامل معها وكأنها عنوان IP جديد والسبب في ذلك هو أن قاعدة اكس بوكس ون الجماهيرية توسعت بشكل كبير منذ إطلاق Titanfall الأولى بالإضافة إلى قاعدة بلايستيشن 4 الضخمة وجماهير الحاسوب الشخصي المتزايدة.

إمزلي لم يحدد تماماً المدة التي يستغرقها طور اللعب الفردي ، إلا أنه ذكر بأنها “أطول بكثير مما يتوقعه اللاعبون”وليس له علاقة بنمط اللعب المتعدد.

يجدر الذكر أنه تم تطوير نمطي اللعب المتعدد والفردي من قبل فريقين منفصلين تماماً في Respawn حيث يعملان بالتوازي ليتأكدوا من وجود تناسق تام بين النمطين.

لعبة Titanfall 2 ستصدر في يوم 28 أكتوبر 2016 على كل من PS4 و Xbox One والحاسوب الشخصي.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.