صور جديدة لتوسعة Dark Souls III القادمة Ringed City تستعرض وحوشاً مخيفة وأسلحة جديدة

قبل صدورها في وقت لاحق من هذا الشهر، بانداي نامكو أطلقت اليوم سلسلة من اللقطات الجديدة التي تستعرض توسعة Dark Souls III القادمة Ringed City.

الصور، التي تم نشرها على الفيسبوك، تُظهر بعضاً من البيئات الجديدة التي سوف تستكشفها، فضلاً عن سكانها المروعين. وأيضاً الصور تستعرض بعضاً من الأسلحة الجديدة التي سيقوم اللاعبون باستخدامها. من خلال النقر على الصور في المعرض أدناه يمكنكم الحصول على نظرة فاحصة على توسعة Ringed City الجديدة.

يجدر الذكر أنه تم إطلاق فيديو يستعرض توسعة Ringed City الشهر الماضي. يمكنكم مشاهدته من خلال الضغط هنا. الفيديو  يظهر لنا مواقع ومواجهات جديدة، بما في ذلك معركة ضد وحش مجنح عملاق.

التوسعة ستصدر على كل المنصات في يوم 28 مارس. ويمكن الحصول عليها من خلال بطاقة اللعبة الموسمية التي يبلغ سعرها 25$، والتي تقدم أيضاً على توسعة Ashes of Ariandel. أو يمكن الحصول عليها منفردة بسعر 15$.

Dark Souls III متوفرة حالياً على منصات Xbox One و PlayStation 4 و PC.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.