صورة تجمع Supergirl مع Wonder Woman !

كشفت الـ Supergirl ” ميليسا بينوست” عن صورة تجمعها مع Wonder Woman السابقة ” ليندا كارتر” في مكان التصوير.

الصورة عرضت على صفحتها الرسمية في الانستغرام حيث تظهر ” ميليسا بينوست” مرتديةً زي Supergirl مع ” ليندا كارتر”، التي سوف تلعب دور رئيسة الولايات المتحدة الأمريكية في الموسم الثاني للمسلسل.

Met a wonderful woman today @reallyndacarter

A photo posted by Melissa Benoist (@melissabenoist) on

لعبت ” ليندا كارتر” دور Wonder Woman في الفترة ما بين 1975 – 1979 في مسلسل تلفزيوني استند على الشخصية القادمة من عالم DC، وبحسب إعلان الطاقم المسؤول عن اختيار الممثلين خلال وقت مبكر هذا العام، فإن ” ليندا كارتر” سوف تظهر لأول مرة في الحلقة الثالثة للموسم الثاني من مسلسل Supergirl.

أراد المنتجين التنفيذيين “أندرو كريسبيرغ” و”جريج بيرلانتي” أصلاً جلب ” ليندا كارتر” في الموسم الأول، لكن خططهم الأولية فشلت بسبب وجود تعارض في المواعيد.

بالإضافة لشخصية كارتر ، الموسم الثاني سيشمل Miss Martian و Mon-El إلى جانب Clark Kent/Superman الذي سيلعب دوره الممثل تايلور هيوكلين، كما سيحتوي الموسم الثاني على حلقة متقاطعة مع مسلسل The Flash وستكون الحلقة “موسيقية” مكونة من جزأين.

يجدر الذكر أن مسلسل Supergirl سيعود يوم الاثنين الموافق 10 أكتوبر على CW.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.