صورة تجمع بين Supergirl و Arrow !

قرار نقل مسلسل Supergirl من قناة CBS إلى قناة CW يعني أن المسلسل أصبح يشارك مسلسلات DC أخرى تُعرض على القناة مثل Arrow و The Flash و Legends of Tomorrow. وهناك خطط لعمل حلقة تجمع بين Supergirl و Arrow حيث قام بطل مسلسل Arrow الممثل ستيفن أميل بنشر الصورة أدناه التي تجمعه مع بطلة مسلسل Supergirl الممثلة ميليسا بنويست.

3136133-ctehzhhvuaawppe

ليس من المعروف ما إذا كانت الحلقة ستعرض في مسلسل Arrow أو Supergirl لكنها من المؤكد ستكون جزء من الحلقات الأربعة التي ستجمع بين هذه المسلسلات، الأمر الذي أكّده رئيس CW مارك بدويتز.

بالإضافة إلى ذلك، فيديو دعائي جديد للموسم الخامس من Arrow تم إطلاقه مؤخراً. الموسم الخامس سيشهد الحلقة الـ 100 من المسلسل والتي سيظهر فيها الشرير Deathstroke.

كما تم خلال الأسبوع الحالي نشر فيديو للموسم الثاني من Supergirl يجمع بين الفتاة الخارقة وابن عمها الرجل الخارق.

يجدر الذكر أن الموسم الخامس من Arrow سيعرض في يوم 5 أكتوبر، بينما الموسم الثاني من Supergirl سيعرض في يوم 10 أكتوبر. أما الموسم الثالث من The Flash سيعرض في يوم 4 أكتوبر، والموسم الثاني من Legends of Tomorrow سيعرض في يوم 13 أكتوبر.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.