صنف Necromancer ولعبة Diablo الأصلية سيصدران كمحتويات إضافية للعبة Diablo III

إحتفالاً بمرور 20 عام على سلسلة Diablo أعلنت شركة Blizzard خلال فعاليات حدث BlizzCon 2016 أن مواسم لعبة Diablo III ستصدر على نسخ المنصات من اللعبة. كما سيتم إصدار نسخة ريميك من لعبة Diablo الأصلية ضمن لعبة Diablo III، وستكون متاحة للجميع مجاناً.

نسخة ريميك Diablo الأصلية ستُدعى The Darkening of Tristram وستكون عبارة عن حدث من نفس عالم الجزء الثالث. اللاعبون ستتاح لهم فرصة الذهاب من خلال بوابة لتجربة “ذكريات أدريا” واللعب خلال المحتوى المحدّث من قبل Blizzard. حيث ستشمل فلتر بصري يجعل Diablo III تشبه سابقتها. The Darkening of Tristram ستصدر في يناير 2017.

الإعلان الكبير الثاني هو الكشف عن صنف Necromancer من خلال الفيديو أعلاه الذي تخطط Blizzard إلى إصداره كمحتوى إضافي استثنائي Premium DLC. صنف Necromancer سيصدر في وقت ما من العام المقبل حيث لم يتم الكشف عن سعره بعد.

كما وأعلنت الشركة أنه خلال عام 2017 سيتم إطلاق خريطتين جديدتين للّعبة وميزة جديدة تدعى “The Armory”، وهي عبارة عن مدير للمعدات والذي يخزن ما يصل إلى 5 عتاد كامل لشخصيتك. ويتضمن هذا المهارات والقدرات والأغراض والـ Legendary Gems وغيرها.

يجدر الذكر أن مواسم لعبة Diablo III ستصدر على منصتي بلايستيشن 4 و اكس بوكس ون في بداية العام المقبل، أي أن الموسم العاشر سيصدر للمنصات والحاسوب الشخصي في نفس الوقت.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.