شركة Respawn واثقة جداً من لعبة Titanfall 2 !

الجزء الأول من لعبة Titanfall لم تلق النجاح الذي توقعته لها شركتي Respawn و Microsoft إلا أنها لعبة تستحق اللعب و تركت أثر مهم في سوق ألعاب التصويب.

اُفيد أن الجزء الثاني سيكون أفضل وأكبر من الجزء الأول ولهذا السبب شركة Respawn تبدو واثقة من اللعبة ، حيث أفادت شركة Respawn من خلال موقع تويتر أن اللعبة ستكون ضخمة وأنها ستسرق الأضواء عند الإعلان عنها في حدث E3 القادم ونبّهت اللاعبين أن لا يفوّتوا الإعلان ، كما أفادت انها ستفصح عن العديد من التفاصيل حول لعبة Titanfall 2.

وبالإضافة للتفاصيل سيكون هناك إعلان عن مفاجآت في الحدث أيضاً و على الأغلب يقصد بذلك إعلان عن طور القصة و أطوار تنافسية و تعاونية جديدة.

وأضاف الموقع الرسمي للعبة Titanfall أن أسلوب اللعب سيعتمد بدرجة كبيرة على التنقل و الحركة و القفز بين الأسطح تماماً مثل الجزء الأول.

من المقرر صدور لعبة Titanfall 2 على منصات PlayStation 4 و Xbox One و الحاسوب الشخصي و سيتم الإعلان عنها بشكل كامل في 12 يونيو في حدث EA Play Event.

من الجدير بالذكر أنه وصلنا أخبار مسبقاً مصدرها موقع DualShockers حيث وفقاً للموقع فإن Blake Jorgensen وهو المدير المالي لشركة EA لمّح أن لعبة Titanfall 2 ستصدر قبل أو بعد إصدار لعبة Battlefield 1 بثلاثة أسابيع و بما أن لعبة Battlefield 1 مقرر لها أن تصدر في 21 أكتوبر هذا يعني أن لعبة Titanfall 2 ستصدر بعد 30 سبتمبر بأيام أو قبل 11 نوفمبر بأيام أي أن اللعبة ستكون متوفرة خلال فترة الأعياد.

على الرغم من أن لعبة Titanfall 2 و لعبة Battlefield 1 سيصدروا في نفس الوقت تقريباً إلا أن كل واحدة منهم تقدم مميزات مختلفة وأسلوب لعب مختلف حيث أن لعبة Titanfall 2 تقدم للاعبين حروب المسقبل بما فيها من آلات ضخمة و أسلوب لعب و تحكم متقدم ، أما لعبة Battlefield 1 فهي تقدم فترة الحرب العالمية الأولى بطريقة إحترافية و مشوقة جذبت انتباه 30 مليون لاعب في عرضها الدعائي.

هل تفضلون لعبة Titanfall أو Battlefield ؟

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.