شركة Activision ستطلق مسلسل “Skylanders” على شبكة Netflix !

أعلنت الشركة الناشرة Activision Blizzard بأنها ستطلق مسلسل Skylanders Academy على شبكة Netflix بشكل حصري هذا الخريف. ويعتبر المسلسل أول مشروع للشركة ضمن إنتاج محتويات أصلية للعلامات التجارية لها.

أفادت ستايسي شير ، الرئيسة المشاركة في استديوهات Activision Blizzard:

الإهتمام الذي يبديه محبينا لشخصيات Skylanders هو مصدر وحينا ، و لقد بذلنا الكثير من الوقت و الجهد لإحياء هذه الشخصيات ضمن إطار قصة ممتعة و رائعة.

المسلسل مقرر له موسمين وفق ما أفادته ستايسي شير التي ستعمل كمنتجة تنفيذية للمشروع بمشاركة زميلها ، الرئيس المشارك في استديوهات Activision Blizzard ، نيك فان دايك.

يجدر الذكر أن ستايسي شير عملت كمنتجة في فيلم Quentin Tarantino الأخير The Hateful Eight.

كما يتم إنتاج المسلسل من قبل Eric Rogers “أحد مبتكري Futurama”، ويضم طاقم ممثلي الأصوات Justin Long “من سلسلة أفلام Alvin and the Chipmunks”، و Ashley Tisdale “من مسلسل Phineas and Ferb”، و Johnathan Banks “من مسلسل Breaking Bad”، و Norm MacDonald “من برنامج Saturday Night Live”.

وأفاد بوبي كوتيك ، الرئيس التنفيذي لشركة Activision ، أن المسلسل التلفزيوني سيكون بمثابة امتداد ترفيهي لمحبي سلسلة Skylanders عبر عرض شخصياتهم المفضلة على شاشات التلفاز بطريقة مميزة و بأسلوب أعمق.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.