تعرّف على شخصية Killer Instinct الجديدة Kilgore

أعلنت استديوهات Iron Galaxy أن ميزة الحركات القاضية قد عادت إلى لعبة القتال Killer Instinct. كما أطلقت الفيديو أعلاه الذي كشف  عن أحدث شخصيات اللعبة: Kilgore، بالإضافة إلى الحركة القاضية الخاصة بشخصية Jago.

Kilgore متوفر حالياً بسعر 10$، حيث 50% من كل عملية شراء لهذه الشخصية تذهب إلى صندوق KI Ultra Tour Community Fund. ما يعني أنه كلما زاد عدد الأشخاص الذين يقومون بشراء Kilgore، ازدادت الأموال التي تذهب إلى الأحداث المرتبطة بـ Killer Instinct في الـ 2017.

أما فيما يخص الحركات القاضية، والتي كانت متوفرة سابقاً في ألعاب Killer Instinct الأصلية، فإن الوحيدة التي تم عرضها للوقت الحالي تعود لـ Jago، لكن الاحتمال الأكبر هو أنها ستأتي إلى شخصيات أخرى أيضاً خلال الأشهر القليلة المقبلة.

يجدر الذكر أن لعبة Killer Instinct تدعم خاصية Xbox Play Anywhere، وهي خاصية تسمح لك بشراء نسخة واحدة من اللعبة سواء نسخة اكس بوكس ون أو نسخة الحاسوب الشخصي (نظام التشغيل Windows 10) والحصول على الثانية مجاناً.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.