شبيهة زيلدا، لعبة Oceanhorn، تبيع أكثر من مليون وحدة وستصدر على “منصة لنينتندو” !

في الشهر الماضي، أصدر الناشر FDG Entertainment اللعبة الشبيهة بزيلدا، Oceanhorn: Monster of Uncharted Seas، على أجهزة إكس بوكس ون وبلاي ستيشن 4. وفي غضون بضعة أسابيع، باعت لعبة الأكشن والمغامرة أكثر من مليون وحدة بين المنصتين، مما حمّس المطور للإعلان عن منصات جديدة للّعبة.

وفقاً لـ FDG، لعبة Oceanhorn ستصدر قريباً على أجهزة الأندرويد و “منصة لنينتندو”. “منصة” تعني بلا شك إما Wii U أو Nintendo NX القادم. في حين أنه من الممكن أن المطور قد يعني Nintendo 3DS، واستخدام كلمة “منصة” بدلاً من “جهاز محمول” جعل العديد من اللاعبين يفكرون أنه إما أن يكون Wii U أو NX.

في حين أننا لا نزال لا نعرف الكثير عن NX، فقد ذُكر مؤخراً أن نينتندو تعمل على إنشاء “مدخل” للعديد من ألعاب Wii U لـ NX عندما يتم إطلاقه في شهر مارس من عام 2017. ومن غير المعروف ما إذا كانت ألعاب Wii U الأخرى ستكون متاحة على الفور على NX.

oceanhorn-xbox-gameplay-700x389-jpg-optimal

سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف سيكون أداء Oceanhorn على نينتندو، حيث ستكون مع منافسة مباشرة مع The Legend of Zelda. جزء كبير من نجاح اللعبة يرجع إلى عدم وجود ألعاب زيلدا على أي من المنصات الأخرى سوى منصات نينتندو. وعلى الرغم من هذا التحدي المقبل، فإن Oceanhorn حظيت بالفعل بنجاح كافي لدرجة جعلت المطور يعلن عن تتمّة في أغسطس. Oceanhorn 2: Knights of the Lost Realm ستدخل بعض التعديلات على اللعبة، مع الحفاظ على عالم ملوّن، الخلفية الدرامية العميقة والأسرار، والتقلبات التي أحبها اللاعبون في الجزء الأول.

oceanhorn-zelda-clone-700x389-jpg-optimal

يجدر الذكر أن Oceanhorn: Monster of Uncharted Seas متوفرة حالياً على iOS و Mac و PC و PlayStation 4 و Xbox One وستتوفر في المستقبل على Android و Nintendo و PlayStation Vita.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.