شاهد الفيديو الدعائي الأول لفيلم الـ CG القادم Resident Evil: Vendetta

بعدما تم عرض بعض الصور لفيلم الـ CG القادم Resident Evil: Vendetta، منتجيه قاموا اليوم بنشر أول فيديو دعائي للفيلم القادم في عام 2017.

الفيلم مؤكد إطلاقه فقط في اليابان حتى الآن، نظراً لوجود نص ياباني في الفيديو. وهناك كمية لا بأس بها من عناصر عالمية مثل الأكشن والزومبي أيضاً. ألقوا نظرة (عبر Kotaku):

Resident Evil: Vendetta أُعلن عنه في عام 2015 ومن المقرر إطلاقه في ربيع عام 2017، كتبه ماكوتو فوكومي (عمل مسبقاً على Psycho-Pass) وإخراج تاكانورى تسوجيموتو (عمل مسبقاً على Hard Revenge Milly و Ultraman X). مبتكر فيلم الرعب The Grudge تاكاشي شيميزو يعمل كمنتج تنفيذي في المشروع، ومطور ريزدنت إيفل منذ الأزل هيرويوكي كوباياشي يعمل كمشرف تنفيذي في المشروع. كوباياشي عمل أيضاً كمنتج في أول فيلمين CG لـ Resident Evil وهما، Degeneration و Damnation، بالإضافة إلى بعض أفلام الأكشن.

2017 سيشهد فيلم آخر لـ Resident Evil وهو The Final Chapter، إسم الجزء الأخير لسلسة أفلام ريزدنت إيفل، بطولة ميلا جوفوفيتش. حيث سيعرض في دور السينما في يناير وهو نفس الشهر الذي ستصدر فيه لعبة Resident Evil 7 على منصات PS4 ،Xbox One، والحاسوب الشخصي.

يجدر الذكر أنه تم الحديث مؤخراً مع الممثل الصوتي لشخصية Leon مات ميرسر بخصوص عدم ظهور الكثير من الشخصيات الكلاسيكية في Resident Evil 7.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.