شاهد الترايلر الأول لفيلم Batman: The Killing Joke

في السنوات الأخيرة اشتهرت الأفلام المأخوذة من القصص المصورة و رأينا عالم مارفيل السينمائي و الذي لاقى نجاحاً مبهراً، و كنا قد رأينا ثلاثية فارس الظلام التي قام بإخراجها كريستوفر نولان و التي تمحورت حول شخصية باتمان و رأينا فيها الراحل هيث ليدجر يقدم أداء راقي جداً كشخصية الجوكر و يحصل بعد وفاته على جائزة الأوسكار عن هذا الدور، و قد بدأت مؤخراً دي سي تحاول أن تبني عالماً سينمائياً خاصاً بها لتقدم لنا The Justice League العام القادم.

لكن هل تعلمون أن عالم القصص المصورة واسع جداً و الروايات فيه كثيرة جداً؟ و بصفتي قارئ لهذه القصص و عاشق كبير لشخصية باتمان قرأت الكثير من الروايات و لعل الرواية التي سيتم تقديمها كفيلم يوم 25 يوليو The Killing Joke هي واحدة من أكثر الروايات تشويقاً و أكثرها إثارة و صدماً للعشاق.

لا أريد أن أحرق عليكم الكثير من أحداث الرواية لكن فيها سيقوم باتمان باستكشاف ماضي الجوكر و كيف و لماذا أصبح هكذا، و ستجري أحداث تؤثر على حياة حليف باتمان المفوض غوردن و ابنته باربرا. القصة مشوقة و الفيلم يستحق أن تشاهدوه يكفي أن تشاهدوا الترايلر بالأعلى كي تتحمسوا للفيلم.

عن حمزة أبو عيدة 428 Articles
حمزة جيك منذ سنين و عمل في أكثر من موقع متخصص في ألعاب الفيديو من قبل، محب لعالم ألعاب الفيديو و عاشق كبير للسينما و المسلسلات، معجب جدا بسلسلة ألعاب برنس أوڤ بيرشيا و يرى أن الفيلم ظلمها.