سوني تكشف عن موعد صدور Gran Turismo Sport

لعبة السباق قادمة إلى PS4 في أكتوبر

كشفت سوني عن تاريخ إصدار غران توريزمو سبورت، اللعبة الأولى في السلسلة القادمة إلى PS4. حيث سيتم إطلاق اللعبة في الولايات المتحدة يوم 17 أكتوبر قبل الإصدار الأوروبي / الأسترالي في 18 أكتوبر. كما أعلن الناشر عن هذه الأخبار إلى جانب الفيديو أعلاه.

جاء إعلان اليوم بعد الانتهاء من بيتا مغلقة دامت لفترة طويلة، والتي انتهت في وقت سابق من هذا الأسبوع. حيث سيكون هناك بيتا أخرى ستعلن عنها سوني قريباً، كما قالت سوني أنها ستكشف عن كامل السيارات والمسارات المدرجة قريباً. في هذه الأثناء، يمكنكم التحقق من مجموعة الصور أدناه التي تشمل صور لنسخة اليوم الأول ونسخة هواة الجمع.

لعبة السباق ستكون حصرية لمنصة PS4 وستدعم PSVR، على الرغم من أنها لن تتضمن ميزة الوقت الديناميكي أو الطقس. وجاء قرار إلغاء هاتين السمتين، وهما عنصران أساسيان في السلسلة، “من أجل رفع معدل الإطار ونوعية الصورة”. إلا أن اللاعبين سيكونون قادرين على ضبط الوقت والطقس قبل بدء السباق.

عن حسان سالم 2220 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.