سوني تحذف فيديو من قناتها للعبة Anthem لأنه أظهر أزرار اكسبوكس

"عفواً."

في الآونة الأخيرة، استضافت قناة سوني على يوتيوب فيديو لعنوان BioWare الجديد، Anthem، ولكن تمت إزالته الآن لأن شيئاً غريباً يُحتمل أن يكون قد حدث، على ما يبدو.

اكتشف الناس على NeoGAF أن فيديو Anthem قد يكون في الواقع خاص بإصدار Xbox One X الذي عُرض في E3 هذا العام. في نقاط مختلفة من الفيديو، وبسبب التعديل، يمكنك أن ترى أن أوامر أزرار بلايستيشن تمت تغطيتها بأزرار اكسبوكس.

مدير تسويق Xbox آرون غرينبرغ حصل على القليل من المرح مع هذه القصة، حيث غرّد اليوم على تويتر، “عفوا!”. لم نر بعد تعليقاً من جانب سوني.

ليس من غير المألوف بالنسبة إلى حسابات اكسبوكس و بلايستيشن على يوتيوب استضافة الفيديوهات نفسها، ولكن ما هو مختلف هنا هو أن فيديو ميكروسوفت من E3 كان يهدف إلى عرض إصدار Xbox One X على وجه التحديد. ونظراً لأن Xbox One X هو أقوى من PS4 و PS4 Pro، فإن الفيديو قد لا يكون ممثلاً لسوني بالشكل الصحيح.

Anthem هي لعبة عالم مفتوح وستلعب دور الشخصية الحرة التي ستقوم باستكشاف كواكب مجهولة وتقوم بحماية الإنسانية. وستكون قادر على تطوير وتغيير مظهر الشخصية وفقاً لما يتناسب مع ذوقك وأسلوب لعبك.

اللعبة ستصدر في خريف العام القادم (2018) على كل من Xbox One, PlayStation 4, PC وبطبيعة الحال ستدعم وضوح 4K وتحسينات أخرى.

عن حسان سالم 2220 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.