سلسلة Marvel Ultimate Alliance قادمة إلى منصات الجيل الحالي

أعلنت شركة مارفل خلال فعاليات حدث Comic-Con أن لعبتي Marvel Ultimate Alliance و Marvel Ultimate Alliance 2 سيعودوا إلى منصات الجيل الحالي بتاريخ 26 يوليو 2016.

سعر اللعبة الواحدة سيكون 39.99$ ويمكنكم الحصول على اللعبتين معاً بسعر 59.99$ ، حيث سيتم إطلاقهم على منصات PlayStation 4 و Xbox One و الحاسوب الشخصي في وقت واحد.

هذه هي المرة الأولى التي سيتم إصدار لعبة Marvel Ultimate Alliance 2 على الحاسوب الشخصي. كما وعدت شركة مارفل أن النسخ الجديدة ستتضمن تحسينات على رسوماتها وواجهات استخدامها.

Marvel Ultimate Alliance أصدرت في عام 2006 على منصات PlayStation 2 ، PlayStation 3 ، Wii ، Xbox ، Xbox 360 و الحاسوب الشخصي أما الجزء الثاني منها صدر في عام 2009 على نفس المنصات باستثناء Xbox والحاسوب الشخصي.

السلسلة هي عبارة عن أكشن-RPG ، احتوى الجزء الأول منها على أكثر من 140 لاعب من عالم مارفل (قابل للعب وغير قابل للعب) يجمعهم قصة مميزة. قصة الجزء الثاني اعتمدت على أحداث الرواية المصورة التي تم اقتباس أحداث فيلم Captain America: Civil War منها.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.