سلسلة أفلام لـ Call of Duty قيد التطوير حالياً!

أكتيفيجن تخطط لعمل سلسلة أفلام للعبتها Call of Duty شبيهة بنظام أفلام مارفل، وذلك وفقاً لمقابلة أُجريت مؤخراً.

ستايسي شير و نك فان دايك، الرئيسان المشاركان لفريق الإنتاج الداخلي Activision Blizzard Studios، قالا لموقع Guardian أن أفلام مبنية على سلسلة Call of Duty قيد التطوير حالياً، والعديد من السيناريوهات النصية قد كتبت بالفعل. حيث أفادت شير:

لقد وضعنا مجموعة من الكتّاب ليتحدثوا عن أين نحن ذاهبون، سيكون هناك فيلم يشبه لعبة Black Ops، القصة وراء القصة، سلسلة The Modern Warfare تنظر إلى ما يشبه حرباً مع عيون العالم عليك، وسيكون هناك شيء خليط، حيث تتعامل مع عمليات سرية خاصة، وفي الوقت نفسه هناك عملية عامة مستمرة.

ليس من الواضح ما إذا كانت شير تشير إلى ثلاثة أفلام منفصلة–واحد مبني على Black Ops، وواحد مبني على Modern Warfare، وواحد خليط بينهما–أو كانت تشير إلى فيلم واحد يجمع بين مصادر متعددة لـ Call of Duty.

ووفقاً لـ Guardian، الفيلم الأول قد يصدر في وقت مبكر من عام 2018– الاستوديو يدرس أيضاً احتمالية عمل مسلسل تلفزيوني على أساس الصراعات التاريخية، مثل تلك الموجودة في فيتنام والحرب العالمية الثانية. Call of Duty زارت كل واحدة من هذه العصور في ألعابها.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.