ست أمور يخبرنا بها ترايلر Red Dead Redemption 2!

لا شك أن الجميع تحمس عندما شاهد الفيديو الدعائي الأول للعبة Red Dead Redemption 2، كيف لا و هي كانت مطلب جماهيري كبير بعد النجاح الساحق الذي حققه الجزء الأول كما أنها من فريق Rockstar Games الذي لطالما قدم تجارب ممتعة لعشاقه، لكن ما الذي تميز به العرض الأول، أهو للحماس فقط؟ أم أن هناك رسائل مبطنة نتوقع وجودها في اللعبة عند صدورها في خريف العام القادم. حسناً بالأسفل ستجدون ست أمور رأيناها في الفيديو و نأمل أن تتواجد في اللعبة.

  1. الأحداث تسبق أحداث الجزء الأول

لقد كنا نتوقع لفترة أن الجزء القادم من السلسلة سيحتوي على أحداث تسبق أحداث الجزء السابق و ذلك لعدد من الأسباب أهمها صور الخرائط التي تم تسريبها من قبل و التي لا تحتوي على سكك حديدية. و أيضاً كون أن الفترة الزمنية التي تلت أحداث الجزء السابق لم يعد فيها وجود للغرب الأمريكي المتوحش، فإن كنتم تذكرون نهاية الجزء السابق كان يشير إلى التحول في الحياة الأمريكية، يكفي أن نذكر أن هناك فقط 35 عام ما بين الفترة التي عاش بها جون مارستون و أحداث لعبة L.A Noire. لذا إن كنا نريد المزيد من مغامرات رعاة البقر علينا أن نعود بالزمن للخلف.

  1. عودة شخصيات سابقة

لا شك أننا سنرى عودة لبعض الشخصيات من Red Dead Redemption كون أن اللعبة تحمل الاسم Red Dead Redemtion 2 و ليس كما جرت العادة Red Dead ثم تليها كلمة أخرى تبدأ بحرف R. و إن صح الأمر وكانت أحداث اللعبة تسبق أحداث الجزء السابق ربما نرى بداية عصابة داتش و ربما يكون ذلك المقطع في الفيديو الذي يتحدث عن الهرب و عدم النظر إلى الخلف يشير إلى هرب جون و أبيجيل من العصابة. كما يبدو بيل ويليامسون ظاهراً على الرسمة الفنية التي نشرها حساب Rockstar Games عبر موقع تويتر. من جهة أخرى نلاحظ وجود إمرأة تمتطي الحصان في أقصى اليمين ترتدي الأصفر في ذلك المشهد الذي نرى فيه سبعة شخصيات يمتطون الحصان فهل تكون أبيجيل مارستون خصوصاً أنها كانت جزء من عصابة داتش. و بما أننا نتحدث عن السبع شخصيات فهل سنرى عودة لميكانيكات تغيير الشخصيات كما هو الحال مع GTA V؟

  1. آليات صيد أفضل

في الفيديو يمكننا أن نرى الكثير من الحياة البرية و مما رأينا هناك تنوع و كثافة في الحياة البرية المتواجدة في اللعبة و بما أنه من المتوقع أن نرى حيوانات في أي جزء يحمل الاسم Red Dead Redemption لذا نتوقع أن نرى ميكانيكات تمكننا من صيد الحيوانات، فإن كنتم تذكرون كان هناك Trophy أو Achievement في الجزء الماضي نحصل عليه عند صيد جميع حيوانات الثور الأمريكي و نجعلها تنقرض، أو إطلاق النار على الطيور و هي في السماء، صحيح أن الفيديو يخلو من عروض أسلوب اللعبة لكننا رأينا حصان يحمل على ظهره غزالاً فهل هذه تعتبر إشارة ما؟

عن حمزة أبو عيدة 428 Articles
حمزة جيك منذ سنين و عمل في أكثر من موقع متخصص في ألعاب الفيديو من قبل، محب لعالم ألعاب الفيديو و عاشق كبير للسينما و المسلسلات، معجب جدا بسلسلة ألعاب برنس أوڤ بيرشيا و يرى أن الفيلم ظلمها.