رئيس اكس بوكس يحمس اللاعبين بخصوص ألعاب جديدة قادمة إلى قائمة التوافق

أضافت شركة مايكروسوفت مؤخراً لعبة جديدة إلى قائمة التوافق (backwards compatibility) وهي Word Puzzle التي يمكنكم رؤية أسلوب اللعب فيها من خلال الفيديو أعلاه، قد لا تكون لعبة الإكس بوكس 360 التي كنتم تبحثون عنها!.

على تويتر، سأل أحدهم رئيس إكس بوكس فيل سبنسر إذا كان هناك سبب لعدم إضافة المزيد من الألعاب رفيعة المستوى إلى قائمة التوافق في الآونة الأخيرة. وأوضح أن ذلك يرتبط بطريقة “ترتيب أولويات الأمور”، حيث أفاد أنه متحمس جداً لمجموعة الألعاب القادمة إلى قائمة التوافق.

3132537-bc

أكثر الألعاب المطلوب إضافتها إلى قائمة التوافق هي Call of Duty: Black Ops II و The Elder Scrolls V: Skyrim و Call of Duty: Modern Warfare 2 و Call of Duty 4: Modern Warfare و Call of Duty: Modern Warfare 3. حيث حصلت كل واحدة منهم على أكثر من 100,000 صوت.

وعلى الرغم من الرغبة الواضحة، ليس هناك ما يضمن أن أي منها سوف يتم إضافته إلى البرنامج أو أن تعليق سبنسر يشير إلى أي من تلك الألعاب.

يجدر الذكر أن ألعاب الإكس بوكس 360 يتم إضافتها إلى قائمة التوافق عندما تكون جاهزة لذلك، وليس حسب جدول زمني محدد. ويجدر الإشارة أيضاً إلى أن هناك مجموعة الألعاب تم تأكيد انضمامها إلى القائمة لكنها لم تصدر بعد وهي Skate 3 و BioShock و BioShock 2 و BioShock Infinite.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.