ديمو Tales of Berseria متوفر حالياً على منصات PS4 و PC

قبيل صدور اللعبة الكاملة في وقت لاحق من هذا الشهر، ديمو للعبة Tales of Berseria متاح الآن.

الديمو الذي أُعلن عنه في وقت سابق صدر الآن على كل من PS4 و PC. نسخة الـ PC سوف تتيح لك رؤية كيف تعمل اللعبة على جهاز الحاسوب الشخصي الخاص بك.

في Tales of Berseria سينطلق اللاعبون في رحلة لاكتشاف الذات متحكمين بشخصية Velvet، امرأة شابة استبدل لطفها ورقتها بالغضب الملتهب والكراهية بعد تجربة مؤلمة قبل ثلاث سنوات من أحداث Tales of Berseria. حيث ستنضم إلى طاقم من القراصنة لتبحر معهم وتزور العديد من الجزر التي تشكل المملكة المقدسة Midgand في مغامرة جديدة وُضعت من قبل فريق التطوير الشهير وراء سلسلة Tales of.

مصمم شخصيات Tales of المخضرم، موتسومي إينوماثا، صمم شخصياً البطلة Velvet، واستديو الإنيميشن الياباني، Ufotable، كان وراء لقطات ومشاهد اللعبة الرائعة التي قدمت قصة ملحمية وعاطفية بأسلوب فريد من نوعه.

يمكنكم الحصول على الديمو من خلال أحد الرابطين أدناه:

لعبة Tales of Berseria ستصدر على منصة PS4 في يوم 24 يناير في أمريكا الشمالية و 27 يناير في أوروبا، أما نسخة الـ PC فستصدر عالمياً في يوم 27 يناير.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.