ديمو Mafia III بات متوفراً الآن بالإضافة إلى توسعة جديدة

إنه يوم كبير لـ Mafia III، حيث اللعبة حصلت اليوم على محتوى إضافي مجاني بالإضافة إلى نسخة تجريبية مجانية من اللعبة على الحاسوب الشخصي و PS4 و Xbox One.

النسخة التجريبية حجمها 24 جيجابايت على PS4، و 25 جيجابايت على Xbox One، وذلك وفقاً لإعلان المطور Hangar 13. الديمو يسمح لك بلعب الفصل الأول في Mafia III، والذي يتضمن عملية سرقة بنك تأخذ منحى مختلف، الأمر الذي يجهز قصة اللعبة لما سيأتي.

إذا أعجبتك اللعبة وأردت شراءها، فيمكنك المتابعة في اللعبة الكاملة من المرحلة التي وصلت إليها في الديمو.

أما بالنسبة للتوسعة الجديدة، Faster, Baby، فهي تضيف المزيد من السيارات ويجعلك سائق أكثر فتكاً من خلال أشياء مثل الألغام التي يمكنك وضعها كأفخاخ. التحديث يتيح لك أيضاً رمي القنابل اليدوية أثناء القيادة، والتي يمكن أن تساعدك على الخروج من الحالات الحرجة. في ما يلي المقطع الدعائي للتوسعة:

يمكن الحصول على التوسعة من خلال بطاقة اللعبة الموسمية التي يبلغ سعرها 30 دولار أو من خلال إصدار Deluxe Edition الذي يبلغ سعره 80 دولار، أو منفردة بسعر 15 دولار.

يلي توسعة Faster, Baby، توسعتان إضافيتان، بما في ذلك Stone Unturned و Sign of the Tines. وبالطبع كلاهما جزء من بطاقة اللعبة الموسمية أو إصدار Deluxe Edition.

لعبة Mafia III متوفرة حالياً على منصات Xbox One و PlayStation 4 و PC.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.