دعوات بيثيسدا لمؤتمرها الإعلامي في معرض E3 القادم قد تحتوي على تلميحات لعنوانين جديدين

أرسلت شركة بيثيسدا دعوات لمؤتمرها الإعلامي في معرض E3 القادم، وأُرسل مع هذه الدعوات، بعض الأعمال الفنية المثيرة للاهتمام التي تضم مختلف عناوين الشركة.

الصورة أدناه تستعرض متنزه بيثيسدا لاند، وهو متنزه وهمي يتكون من مناطق مخصصة لـ Doom و Quake و The Elder Scrolls وغيرها. قد يشير ذلك إلى أننا سنرى أخباراً بشأن تلك العناوين – وبالتأكيد فإن الإعلانات الخاصة بـ Quake Champions لن تكون مفاجأة – ولكن الأكثر إثارة للاهتمام هما المنطقتان اللتان لا تزالا “تحت الإنشاء”.

المنطقتان يمكن أن تشيرا إلى عناوين IP جديدة أو استمرار لعناوين موجودة – كتالوج بيثيسدا يتضمن ألعاب مثل The Evil Within و Wolfenstein و Rage وغيرها. حيث تم التلميح في الآونة الأخيرة عن وجود لعبة جديدة لـ Wolfenstein تحمل عنوان New Colossus، وهناك تسريبات انتشرت مؤخراً تدّعي أن The Evil Within 2 قيد التطوير حالياً.

مؤتمر بيثيسدا سيبدأ ليلة الأحد، 11 يونيو. ويبدأ E3 رسمياً في وقت لاحق من ذلك الأسبوع، ولكن ذلك الأحد سيكون أكثر انشغالاً من المعتاد، لأن معرض مايكروسوفت سيتم عقده بعد ظهر ذلك اليوم ايضاً.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.